شركة مكافحة الحشرات – اتصل بنا: +971 0 123 4567

  • slider for pest control Dubai

 

لماذا يجب عليك إختيار  شركة مكافحة حشرات فى دبي ؟

100% ضمان رضا العملاء :-  

▪ المسؤلين لدينا فى شركة مكافحة حشرات لن يرحلوا حتى تكون راضى وسعيد عن العمل الذي تم القيام به ، كل فرد من عملائنا سوف يحصل على خدمة استثنائية حتى يتأكدوا بأن منازلهم أمنة وخالية بنسبة 100% من الحشرات .

أفضل مقابل مادي :-

▪ نحن نحرص على استخدام أفضل المنتجات والمبيدات الموجودة فى السوق ، وذلك من أجل ضمان حصولك على خدمة عظيمة ذات قيمة كبيرة مقابل المال ، وهذا يعنى بإنك لن تجد خدمة أفضل من التى نقدمها لك مقابل المال .

جميع المقاولين المسئولين عن شركة مكافحة حشرات فى دبى معتمدين بالكامل : -

جميع المقاولين لدينا تم إعتمادهم تماماً ، هم مرخصين بالتدريب ولديهم سنوات عديدة من الخبرة، نحن نقوم بتوظيف أفضل طاقم عمل فقط  ولا يتم توظيف أي شخص لا يطابق المعايير والمواضفات العالية لدينا، كل ذلك من أجلك أنت ، عملائنا يجب أن يشعروا براحة البال ويعلموا بأن منازلهم فى أيدى أمينة .

صديق للبيئة :-

▪ نحن نستخدم المبيدات والمواد الصديقة للبيئة وذلك من أجل أن تكون خدمة شركة مكافحة حشرات لك فى دبى لديها تأثير ضئيل على البيئة .

30 عام من الخبرة :-

كل الفنيين الوجودين لدينا قد أبادوا الحشرات لسنوات عديدة وقد جائوا بكل هذة السنوات من الخبرة إلينا ، وهذا يعنى بإننا مجهزين بشكل كامل من أجل التعامل مع مشاكل الحشرات لديك كما أن متوسط الخبرة بين الفنيين لدينا هو 30 عام .

نحن هنا فى شركة مكافحة حشرات دبى نقدم كلاً من إبادة الحشرات فى المناطق التجارية والسكنية بالإضافة الى خدمات شركة مكافحة حشرات ، كل هذة الخدمات من أجل راحتك . فريقنا مجهز بشكل كامل من أجل التعامل مع كل مشاكل الحشرات لديك كما إنك ستجد صعوبة كبيرة فى إيجاد عمل لا يمكننا القيام به. خبراء شركة مكافحة حشرات لدينا تم تدريبهم بشكل كامل ولديهم سنوات كثيرة من الخبرة مما يعنى بإننا سوف نجد أسرع وأكثر الطرق كفاءة للتخلص من مشاكل الحشرات لديك . نحن نهدف الى التأكد بأن كل منزل فى دبي أمن وخالى تماماً من الحشرات والحيوانات الغير مرغوب فى تواجدها، لذلك عليك التأكد من الإتصال على الرقم الخاص بنا .

 المناطق التي نقدم بها خدمات شركة مكافحة حشرات فى دبي :-

فريق شركة مكافحة حشرات لدينا يقوم بتغطية كافة الأماكن فى دبي ، نحن خدمة وطنية وفريقنا قادر على الوصول الى جميع أنحاء دبى دون مشكلة .

نحن نقوم بتغطية المدن التالية :-

▪ بر دبي .

▪ ديرة .

▪ الضواحى الداخلية .

▪ وسط المدينة وشارع الشيخ زايد .

▪ جميرا .

▪ برج العرب وما حولها .

▪ نخلة جميرا ودبي مارينا .

▪ الشارقة .

▪ العين وما حولها .

▪ محمية دبي الصحراوية .

▪ الساحل الشرقي .

▪ حتا .

▪ أبو ظبي .

شاحنات مجهزة بشكل كامل فى شركة مكافحة حشرات:-

نحن لدينا أسطول من الشاحنات تم تجهيزه بشكل كامل من أجل التعامل مع مجموعة متنوعة من الخدمات وذلك حتى فى حالات الطوارئ ، جميع الشاحنات لدينا لا يمكن التعرف على خصوصيتها لذلك فإن جيرانك لن يستطيعوا أبداً توقع شئ . لدينا شاحنات مجهزة وتنتظر دائماً فى المحافظات التالية : بر دبي وديرة والضواحي الداخلية وشارع الشيخ زايد و وسط مدينة دبي وجميرا وبرج العرب وما حولها ونخلة جميرا ودبي مارينا والشارقة والعين وما حولها ومحمية دبي الصحراوية والساحل الشرقي وحتا وأبوظبي .

إزالة جميع الحشرات بنسبة 100% :-

ولأن مع الأسف مشكلة الحشرات فى دبي تنمو وتزداد ، فقد أدي ذلك الى زيادة كبيرة فى كمية الحشرات فى جميع أنحاء دبي . لقد تزايدت التقارير عن ارتفاع مشكلة الحشرات وبالأخص عن فراش البق والتي تُعتبر الحشرة رقم واحد فى دبي التي يتم تلقي معظم الشكاوى عنها. فراش البق قادر على الإنتشار بسرعة كبيرة كما غنه قادر على التضاعف بشكل أسرع ، أنثى فراش البق يمكنها أن تُنتج أكثر من 500 بيضة خلال وقت قصير فى حياتها ومن السهل رؤية مدى سرعة إنتشار الإصابه وخروج سيطرته عن أيدينا . تأكد من الإتصال بنا فى أسرع وقت ممكن بعد ظهور تلك المشكلة وتكون بحاجة الى إبادة حشرات السرير فى دبي ، ونحن سوف نقوم بإرسال المؤهلين لدينا لإبادته ، وذلك من أجل التخلص من كل حشرة موجودة. لدينا فريق قادر تماماً على التخلص من هذا الغزو والذي يعتبر أسواء إصابة للسرير ممكن أن تحدث فى دبي ، لذلك تأكد من الإتصال على الرقم الخاص بنا .

إبادة فئران فى دبي :-  

الفئران متواجدة بصورة شائعة فى دبي ، وذلك بسبب المناخ الدافئ ووفرة الغذاء بصورة سهلة . المدن والمنازل الدافئة وتوافر الطعام المجاني هما السبب الرئيسي الذي جعل الفئران تزداد فى دبي. أكبر مشاكل الفئران فى دبي هو إنها تحمل مجموعة كبيرة من الأمراض : هانتا والحمى النزفية وحمى لاسا وغيرها من الأمراض والتي يمكن أن تنتشر بين البشر إذا كانوا على إتصال . معظم الناس يعتقدوا بأن وضع مصائد الفئران قد تحل مشكلة القوارض فى دبي، ولكنه يساعد فقط على حل المشكلة بشكل مؤقت وذلك حتى تتعلم الفئران كيفية تجنب تلك المصائد . هنا فى إبادة حشرات دبي لدينا التدريب والأدوات والخبرة الكافية لحل مشكلة القوارض لديك مما يضمن لك ذهابها وعدم عودتها مرة أخرى .

إنتشار النمل :-

النمل هو واحد من المشاكل الرئيسية الأخرى التي تواجة دبي ، لقد وجدوا طريقهم الى المنازل فى دبى والى الأماكن التجارية ويسببوا الفوضى وذلك خلال بحثهم الدائم عن الطعام ، والأسوأ من ذلك عندما يقيموا أعشاشهم فى منازلنا . النمل ذكي للغاية ، وهذا من الأسباب التي تجعل هناك صعوبة فى التخلص منهم. وذلك لأن المنتجات المنزلية لا تهاجم العش مباشرة ولكن تهاجم النمل خارج العش فقط ، ولكن هنا فى إبادة حشرات دبي، نحن نجد العش ونتخلص من جذور المشكلة وتلك الإصابة . نحن نقوم بذلك عن طريق المنتجات الغير سامة مما يعنى عدم تأثر عائلتك وأطفالك والحيوانات الأليفة من تلك الإبادة .

الصراصير فى دبي :-

الصراصير هى أول الأشياء التي يستحضرها الذهن عندما يفكر الناس فى الحشرات ، ومع أكثر من 4500 نوع مختلف من الصراصير، فإنها يمكن أن تكون مشكلة كبيرة . الصراصير تحب البيئات المظلمة والدافئة الرطبة التي تتواجد فى الكثير من منازل ومباني دبي ، أكبر المشاكل مع الصراصير هى إنها حشرات ليلية وتخرج بشكل دائم فى الليل ، برازها يحتوى أيضاً على مواد كيميائية تجذب الحشرات الأخرى والتي تنتشر بسرعة ولا يمكن السيطرة عليها فيما بعد . هى مرنة بشكل لا يمكن تصديقه ، مما يعنى بأن معظم أساليب الإبادة تفشل حتى على أبسط المستويات. الفنيين لدينا يحرصوا تماماً على قتل وتدمير الصراصير ومستعمراتها وذلك باستخدام المبيدات التي تقتلهم وتدمر وجودهم مما يعنى بأن منزلك سوف يعود أمن بشكل كامل بعد ذلك .

الدبابير والزنابير :-

مثل العديد من هؤلاء الذين يعيشون فى دبي ، فإن الدبابير على الأرجح هى أسوأ كوابيسك الليلية. هذا لإنها تعتبر تهديد عدواني يحمى عشه بشدة كما إنهم لا يفكروا مرتين قبل الهجوم . لسعاتها من الممكن أن تكون مؤلمة وفى أسوأ الحالات قد تكون قاتلة خاصة وأن لسعاتها تحتوى على المواد الكيميائية التي تشجع الدبابير الأخرى على الهجوم. ولهذا السبب نحن ننصحكم على عدم التخلص من الدبابير بأنفسكم . هنا فى إبادة حشرات دبي لدينا فنيين يخضعون لتدريب مكثف حتى يكونو مستعدين تماماً لطرد أعشاش الدبابير. الفنيين لدينا سوف يأخذون العش ثم بعد ذلك يقتلوا كافة الدبابير فى العش حتى يصلوا الى قتل الملكة ، وهذا يضمن عدم عودة الدبابير مرة أخرى كما إنها لن تكون قادرة على الخروج ومهاجمة الناس فى المناطق المحيطة مرة أخرى . يجب أن تكون السلامة فى غاية الأهمية عند التعامل مع الدبابير وذلك بسبب الخطورة التي يمكن أن تحدث .

النمل الأبيض والخنافس :-   

النمل الأبيض هى الحشرات التي يمكن أن تسبب ضرراً كبير للمباني فى دبي ، إنهم يحبون صنع منازلهم داخل المباني التي يصيبونها ويدخلون داخل اخشاب مبانيها ويهددون بدمار بنية المبنى ببطئ . هذة الحشرات يمكن ان تدمر منازلك عن طريق تناول الطعام داخل الجدران أو أي خشب أخر يمكنهم المعيشة بداخله . للتخلص منهم يجب تدمير العش وذلك من أجل ضمان ذهابهم تماماً ، إذا فشلت هذة العملية فسوف يعود النمل الأبيض وسيحافظوا على عودتهم مرة أخرى بسبب سرعتهم فى التكاثر . لذلك فمن المهم حرقهم والتخلص من البيض الذي تم دفنه عميقاً داخل العش . الفنيين لدينا سوف يتأكدوا من الدخول الى أكثر الأجزاء عمقاً داخل العش وقتل البيض والذي من الصعب قتل النمل الأبيض نفسه .

مشكلة الحشرات فى دبي :-

ومع إزدياد التعداد السكاني فى دبي وإرتفاع أعداد السكان ، فإن مشكلة الحشرات فى العام الماضي قد وصلت لأكثر من 450,000 شكوى عن الحشرات والحيوانات البرية ، وقد كانت الصراصير والقوارض هم أكثر الجناة ، ومن المتوقع أن يزدادو بنسبة 20% بمعدل سنوي. تعتبر هذة مشكلة كبيرة أمام سكان دبي والإمارات العربية المتحدة وذلك لأن الحشرات يمكن أن تسبب الفوضى في حياة من يواجههم .

تنجذب الحشرات الى دبي بسبب مناخها الدافئ وتوافر الطعام بالإضافة الى الملايين من الأماكن للإختباء والتي يمكن لهذة الحشرات أن تجدها فى المنزل ، ولهذا السبب فمن غير المحتمل أن تختفى مشكلة الحشرات . بالرغم من ذلك فهناك خطوات يجب إتخاذها وذلك من اجل ضمان عدم جذب أي حشرات الى منزلك أو مكان إقامتك .

الحشرات تحب بقايا الطعام ! يجب التأكد من من الحفاظ على الطعام فى الثلاجة أو فى حاويات محكمة ، ستقوم بإحتواء الرائحة وبالتالى لن تستطيع الحشرات أن تشم رائحة الطعام فى الخارج .

حافظ على صندوق القمامة الخاص به وعليه الغطاء ، من خلال القيام بذلك فإنت تمنع الرائحة من الهروب مرة أخرى والتي يمكن أن تكون جذابة للحشرات مما سيقلل خطر الحشرات كثيراً .

الحشرات تحب المساحات المظلمة الصغيرة ، لذلك يجب عليك التأكد من منزلك وما به من شروخ وثقوب فى الجدران والأرضيات والمفاصل ، إذا وجدت أي شئ فعليك التأكد من سدها وإصلاحها فى أقرب وقت ممكن . إذا إتصلت بنا فإن فنيين شركة مكافحة حشرات فى دبي سوف يفحصوا منزلك ويبلغوك بوجود أي خرق فى منزلك .

عليك التأكد من إبقاء الأشجار والشجيرات بعيداً عن منزلك . من السهل القفز على منزلك وذلك عن طريق الدفع وببقائهم بعيداً عن منزلك وخاصة الأبواب والشبابيك فإن خطر الإصابة سوف يقل .

إصلاح كافة الأنابيب والصنابير التي تعمل على تسريب المياة، تحتاج الحشرات الى الماء فى أوقات الحرارة العالية وسوف يغامرون بالدخول الى منزلك وذلك إذا إعتقدوا بإنهم يمكنهم الحصول على بعض الماء عندك. من خلال الحفاظ على منزلك جاف قدر الإمكان فإنك لن تعطي هذة الحشرات ما تريد .

يجب عليك التأكد من تنظيف مكانك بإنتظام ، الحشرات تحب الوجبات الخفيفة مثلك تماماً كما أن الفتات محبوب تماماً من جانب جميع الحشرات وخاصة النمل والصراصير والدبابير .

الخشب أو خردة الخشب هما المنزل المثالي لكلاً من الخنافس والنمل الأبيض لذلك يجب عليك التأكد من تغطية أي قشور أو خردة خشب، النمل الأبيض يمكن أن يأكل كثير من هذا الخشب مما يؤدى الى إنهيار منزلك إذا كنت لا تأخذ الإحتياطات الازمة .

الحفاظ على منزلك وحديقتك من أي فوضى ، مما يؤدى الى تقليل نسبة الحشرات التي تختبئ بهم . وبالتالي فإنها ستكون خائفة ولن تجد مكان تختبئ به فى منزلك .

تأكد من تنظيف وكنس منزلك بإنتظام، سوف يساعد ذلك على التخلص من كل الحشرات بالإضافة الى البيض الذي قد تم وضعه مما سيقلل من خطر الإصابة .

مكافحة الآفات دبي ملتزمة بجعل دبي مكانا خال من الآفات، ومرخصة تماما من قبل الحكومة. ونحن نفخر على الصدق لدينا و كوميناتيون مع عملائنا وكذلك لدينا 100٪ ضمان الارتياح. دون عملائنا نحن لا شيء، وبسبب هذا نحن نهدف إلى الذهاب أكثر من أبعد من دعوة الواجب لضمان أن منازلهم خالية من الآفات وآمنة للعائلات المقيمين فيها. لا تتردد في الاتصال بنا على [نومبر] حالما تواجه مشكلة أو أي مخاوف، وسنساعدك على التخطيط لخطوتك التالية.

نحن موجودون في وسط دبي ورقم الاتصال لدينا هو [نومبر]، ونحن نقدم خدمات الطوارئ، فضلا عن الخدمات السكنية والتجارية المتعاقد عليها لأولئك الذين في حاجة إليها.

شركة مكافحة حشرات

Why choose pest control Dubai?

  • 100% Satisfaction Guarantee,

    • Our Pest Control Dubai contractors will not leave until you are happy with the job, every one of our customers will receive an exceptional service so that they can be secure in the fact that their homes are 100% pest free.
  • Best value for money

    • We make sure we use the best products and pesticide on the market, ensuring that you get a great service and great value for money, meaning that you won’t find a better value service for them prices we charge.
  • Fully Certified Pest Control Dubai Contractors

    • All of our contractors are fully certified, licensed trained and have years of experience, we only hire the best staff and will not hire anyone who doesn’t meet our high standards, all so you, our customers can have peace of mind knowing that your home is in safe hands.
  • Environmentally Friendly

    • We use environmentally friendly pesticides and materials so that your pest control Dubai service has minimal effect on the environment.
  • 30 Years of Experience

    • all of our technicians have been pest controllers for years and they have bought these years of experience to us, this means we are all fully equipped to handle all of you pest problems and the average experience between our technicians is 30 years.

Here at pest control Dubai we offer both commercial and residential pest extermination and pest control services, all at your convenience. Our team in fully equipped to hand all of your pest problems and you’ll have a hard time trying to find a job we can’t handle.  Our pest control experts are fully trained and have years of experience which means we will find the quickest and most effective way to get rid of your pest problems. We aim to make sure that every home in Dubai is a safe haven from pest and unwanted animals, so make sure to call us at; NUMBER

Pest control Dubai and The Areas We Service

Our pest control team covers the whole of Dubai, we are a national service and our team is able to get to all corners of Dubai without a problem;

we cover the  following cities

  • Bur Dubai
  • Deira
  • The Inner Suburbs
  • Sheikh Zayed Road and Downtown Dubai
  • Jumeirah
  • The Burj al Arab and around
  • The Palm Jumeirah and Dubai Marina
  • Sharjah
  • Al Ain and around
  • Dubai Desert Conservation Reserve
  • The East Coast
  • Hatta
  • Abu Dhabi

Fully Equipped Pest Control Dubai Trucks

We a have a fleet of trucked that fully equipped to handle a vast range of services even in emergency situations, all of our trucks are also unmarked for privacy so your neighbors will never expect a thing. We have trucked ready and waiting in the following provinces: Bur Dubai, Deira, The Inner Suburbs, Sheikh Zayed Road and Downtown Dubai, Jumeirah, The Burj al Arab and around, The Palm Jumeirah and Dubai Marina, Sharjah, Al Ain and around, Dubai Desert Conservation Reserve, The East Coast ,Hatta and Abu Dhabi

100% Removal Of All Pests

As Dubai grows unfortunately so does its pest problem, this has led to a huge increase in the amount of pests throughout Dubai. Reports of the rising pest problem have increased with bed bugs being the number one pest in Dubai to receive the most complaints. Bed bugs are able to spread very quickly and are able to multiply even quicker, a female bed bug can easily lay up to 500 eggs during her short life time and it is easy to see through that alone how quickly an infestation can get out of hand, make sure that you call us as soon as you have a problem and need a bed bug extermination Dubai, and we’ll send our qualified exterminators, to get rid of every single one.  Our team is able to completely remove the infestation of even the worst bed bug Dubai infestations, so make sure to call us at NUMBER.

Rat Extermination Dubai

Rats and mice are extremely common in Dubai, due to the warm climate and the abundance of easy food. The cities, warm homes, and free food are all prime reason why rats and mice thrive in Dubai. The biggest problem with rats and mice in Dubai is that they carry a huge variety of diseases: Hantavirus, Haemorrhagic fever, Lassa fever and many others, which can easily be passed on humans if they come into contact. Most people think that setting some mouse traps with solve their rodent problem in Dubai, however this just helps to temporarily solve the problem until the rats learn to avoid the traps. Here at pest control Dubai we have the training, tools and the experience to solve your rodent problem at the root so that they are gone once and for all.

Ant Infestations

Ants are another one of the major problems that Dubai faces, they find their way into Dubai’s homes and business and cause havoc with their constant search for food, and the worse is when they make their nest in our residences.  Ants are extremely intelligent, and that is one of the reasons why they are so hard to get rid of with DIY methods. This is because household products do not attack the nest but instead the ants outside of it, here at Pest Control Dubai, we find the nest and get rid of the infestation at the root of the problem.  We also do this with products that aren’t toxic meaning that your family, children and pets will remain unaffected by the extermination.

Cockroaches in Dubai

Cockroaches are the first things that come to mind when people think of pests, and with over 4500 different species of cockroaches, they can become a huge problem.  Cockroaches love warm dark moist environments present in so many of Dubai’s homes and buildings, the biggest problem with cockroaches id the fact that they are nocturnal and mainly come out at night time, their faeces also contain chemicals which in turn attract other pests which can quickly spiral out of control. They are incredibly resilient, meaning that most DIY methods fail to work even on the most basic of levels. Our technicians make sure to completely fumigate households and use pesticide which completely kills all cockroaches and destroys evidence of their presence meaning your home will be completely safe afterwards.

Wasps and Hornets

Like many of those in living in Dubai, wasps are most likely your worst nightmare. This is because they are an aggressive threat that is very protective if their nest and they do not think twice before attacking. Their stings can be painful and in the worst cases fatal especially since their stings contain chemicals which encourage other wasps to attack. For this reason alone we urge you not to even attempt to get rid of the wasps yourself. Here at pest control Dubai we have had our technicians undergo intense training so that they are fully ready to take on a wasps nest.  Our technicians will contain that nest and then kill the entire wasps nest so that the queen dies, this ensures that the wasp will not come back and that they won’t be able to get out and attack people in the surrounding areas. Is should be said that safety is of the up most importance when dealing with wasps due to how dangerous they can be.

Termites and Beetles

Termites are a pest which can cause major damage to the buildings of Dubai; they like to make their home in the building that they infest, feasting on the wood in the buildings and slowly compromising the structure of the building. These pests can ruin your homes by eating into the walls and any other wood so that they can nest in them.  To get rid of them the nest has to be killed to ensure that they are completely gone, if this process is missed then the termites will return and keep coming back due to how quickly they can multiply. Therefore it is important to smoke them out and kill the eggs which are buried deep within the nest. Our technicians will make sure to get into the deepest part of the nest and kill the eggs which can sometimes be harder to kill than the termites themselves.

Dubai’s Pest Problem

As Dubai become more populated and its population grows, so does its pest problem, in the last year there were over 450,000 complaints about pest, insects and wild animals, with bedbugs, cockroaches and rodents being the biggest offenders, and this predicted to increase by 20% year upon year. This is a major problem for the residents of Dubai and the United Arab Emirates as pest can wreak havoc on the lives of those that have to face them.

Pests are attracted to Dubai, because of its warm climate, its abundance of food and also the millions of hiding places that these pests can call home, and because of this reason it is unlikely that the pest problem will disappear. However there are steps you can take to help ensure that you do not attract any pests into your home or residence.

Pests love leftovers! Make sure that you keep food in the fridge and in airtight containers, this will contain the smell and therefore pest will not be able to smell food out.

Keep your rubbish bin covered with a lid, by doing this you are again limiting the smell escaping which can be very attractive to pests and this will reduce your risk of pest by a lot.

Pests love small dark spaces, so be sure to check your home  for crack and holes in walls, floors and joints, if you find any make sure that you get them filled or fixed as soon as possible. If you call us our pest control Dubai technicians will give your house a check and will inform you of any breaches in your home.

Make sure to keep trees and bushes away from your home. It is an easy jump from a bush to your house and by keeping these away from your house, especially your doors and window will reduce risk significantly

Fix any dripping pipes or taps which may be leaking water, in the heat pests need water and will venture into your home if they think they can get some. By keeping your home as dry as possible you won’t be giving this pest what they want.

Make sure to clean your counter tops regularly, pest love snacks as much as you do and crumbs are loved by all pests especially insects such as ants, cockroaches and wasps.

Exposed or scrap wood, wood is the perfect home for beetles and termites to make sure to cover any wood and throwaway scraps, termites can eat away at this wood and this can result in your home collapsing if you don’t take care.

Keep your home and garden free from clutter, this will reduce the amount of hiding places that pests have and therefore they will be afraid as they will have nowhere to hide in your home.

Make sure all pets are regularly checked for fleas and ticks, this will reduce the amount that get in to your house where they can easily multiply and spread, doing this will also mean that your pets have a happier life too.

Make sure to vacuum your home regularly, this will help to stop get rid of both pest and also any eggs that they may have laid, reducing the infestation.

Pest control Dubai is committed to making Dubai a pest free place, and is completely licenced by the government. We pride ourselves on our honesty and commination with our customers as well as our 100% satisfaction guarantee. Without our customers we are nothing and because of this we aim to go over above and beyond the call of duty to ensure that their homes are left free of pest and safe for the families the reside in them . Feel free to call us at [NUMBER] as soon as you have a problem or any concerns and we will help you to plan your next step.

We are located at right in the middle of Dubai and our contact number is [NUMBER], we offer emergency services as well as contracted residential and commercial services for those that need them.